بالصور : أجمل الهدايا في يوم الأم‏ 2016 افكار جديدة

أجمل الأفكار للهدايا المنوعة لتنتقي منها ما يتناسب مع ذوق والدتك وما يستهويها لتهديها لها، وهي كالتالي:

  • الملابس المريحة الفضفاضة والمطرزة تفضلها الأمهات كثيراً، خاصة الجلابيات والعباءات، وبإمكانك اختيارقفطان مغربي مزيّن بالخرز باللون الفيروزي المطرز بالذهبي لتجددي من اختياراتها بصورة جميلة لتتأنق به في مناسباتها الاجتماعية وستبهرينها بالتأكيد به.
قفطان مغربي مزيّن بالخرز من قصر الازياء المغربية Palais Des Argano
 قفطان مغربي مزيّن بالخرز من قصر الازياء المغربية Palais Des Argano
  • المحافظ النقدية تعد خياراً رائعاً، فهي قطعة عملية وهامة، فانتقيها  بأجمل تصاميم ربيع هذا العام، وقد انتقينا لك  محفظة نقود جذابة بأناقة متناهية متعدّدة الألوان ومزينة بالحلي الذهبية المدببة.
محفظة نقود صغيرة متعدّدة الألوان من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin
 محفظة من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin
  • دللي والدتك بأفضل منتجات العناية باختيار  شنطة مستحضرات التجميل المكوّنة من كريمات مرطبة للجسم واليدين للعناية بجمالها، ليس ذلك فحسب، بل ستستمتع بالحقيبة المميزة الخاصة بها والعملية التي بإمكانها اصطحابها معها بكل سهولة في الرحلات والسفر.
شنطة مستحضرات التجميل من لايف ستايل Life Style
 شنطة مستحضرات التجميل من لايف ستايل Life Style
  • في يومنا هذا تهتم الأمهات بشكل كبير بإطلالاتهن ومظهرهن المتكامل من خلال وضع أفضل مستحضرات التجميل، لذا اختاري لها علبة مكياج كاملة متكاملة تتضمّن بلاشر وظلال عيون بألوان ناعمة تتناسب معها.
علبة مكياج "شوجار بابل" متعدّدة الألوان من مكياجي MIKYAJY
 علبة مكياج "شوجار بابل" متعدّدة الألوان من مكياجي MIKYAJY
  • بعد تفرغ الأمهات يملن كثيراً إلى حضور الحفلات والسهرات الاجتماعية، لذا من الرائع أن تهديها  شنطة كلتشباللّون الذهبي من أحدث صيحات هذا العام الرائجة لتكمل بها إطلالتها في مناسباتها بأناقة بالغة.
شنطة كلتش متوفّرة بثلاثة ألوان من اقنر Aigner
 شنطة كلتش بالون الذهبي من اقنر Aigner
  • للأمهات المحجبات أفضل الخيارات التي ستجذبهن ويعجبن بها شدة هي اختيار معطف طويل وأنيق وعملي، وقد انتقينا لك معطفاً سبور شيك باللّون الكحلي من أحدث خطوط هذا العام.
معطف باللّون الكحلي من هاوس اف نامد House of Nomad
 معطف من هاوس اف نامد House of Nomad
  • للراحة والأناقة قومي بإهداء والدتك صندل نسائي  باللون الكاميل مع كعب عريض متوسط الطول، لتتمكن من الاستمتاع في مشاويرها ورحلاتها. 
    صندل باللون الكاميل من ستيف مادن Steve Madden

إرسال تعليق

0 تعليقات