جديد ألوان وموضة ظلال العيون مكياج 2015

ظلال الجفون الأزرق:
من أبرز درجات ظلال الجفون التي اعتمدها كثيرٌ من دور الأزياء العالمية في عروضها الخاصة بأسابيع الموضة لموسم خريف 2014، وذلك لأنَّه لونٌ رائعٌ يمنح عينيكِ نظرة جريئة ولافتة، كما أنَّه يجعل عينيكِ تفيضان بالإشراق والوضوح.

جديد ألوان وموضة ظلال العيون مكياج 2015




ظلال الجفون الذهبي

واحدٌ من ظلال الجفون الأنسب لموسم الخريف، فهو لونٌ ساحرٌ يمكنك تطبيقه عند زاوية عينيكِ الداخلية في فترة النهار، واعتماده بأسلوب العيون الدخانية في فترة الليل وعند ذهابكِ إلى سهرة مميزة.

ظلال الجفون الذهبي



ظلال الجفون الأرجواني 
يعشق كثيرٌ من الفتيات والسيدات تطبيق ظلال الجفون الأرجواني، فهو مستحضر جميل يملأ العين دفئًا وسحرًا، كما أنَّه يزيد من جمالها ووضوحها. لذا احرصي على اقتنائه في حقيبة مكياجكِ الخاصة بموسم الخريف.




ظلال الجفون الفضي
يعد ظلال الجفون ذو اللون الفضي من أجمل الظلال التي يمكنكِ اعتمادها في حياتكِ، وذلك لأنَّه مناسبٌ لجميع ألوان البشرة. كما يمكنك سيدتي اعتماده في الصباح بتطبيقه عند زاوية عينيكِ الداخلية، وفي المساء بتطبيقه على جفنك بأكمله مع وضع بضع طبقات من الماسكارا السوداء.


ظلال الجفون الفضي


ظلال الجفون الأخضر 
وهو لونٌ رائعٌ ينسجم بكل سهولة مع لون عينيكِ وبشرتكِ، فتستطيعين حواء اعتماده بأساليب عديدة كتطبيقه على خط رموشكِ السفلى، أو تطبيقه بطريقة العيون الدخانية. ولكن احرصي على اختيار درجة هادئة من ظلال الجفون الأخضر لتكون أكثر مناسبة لأجواء الخريف.
ظلال الجفون الأخضر
ظلال الجفون الأخضر

إرسال تعليق

0 تعليقات