بالصور : نصائح لاختيار البوت الملائم لكِ في شتاء 2015 والألوان

مدونة صبايا الخير : اختياركِ لتصميم البوت المناسب لشكل ساقكِ يبرزكِ بإطلالة مثالية أنيقة، حيث يساعد على إخفاء عيوب ساقيك، كما يعتبر البوت ضمن أبرز الصيحات التي ظهرت خلال موسم خريف وشتاء 2014 /2015، اقتني البوت الملائم لقوامكِ لإطلالة ملفتة للانتباه وفقًا لما جاء بموقع «حواء لايف».

الساق النحيفةتعتبر صاحبة الساق النحيفة من أكثر النساء حظًا، وذلك أنَّها يمكنها ارتداء البوت بمختلف أطوال وكذلك أيضًا في اختيارها لطول الكعب، ولكن يعتبر البوت العالي التي يتخطى منطقة الركبتين يساعدكِ أن تملكين أردافًا ممتلئة أكثر مما أنتِ عليه.
الساق الممتلئة يفضل أن تختاري دومًا الحذاء المرتفع العنق الذي يرتفع بقليل عن منطقة الكاحل، كما يمكنكِ اختيار الكعب ولكن يجب أن يكون متوسط الطول حتى لا تصبح إطلالاتكِ سيئة باختيار الكعب العالي.
الساق ذات العضلة الخلفية تعاني العديد من الفتيات من وجود عضلة خلفية للساق، ويمكن اختيار الحذاء مرتفع العنق الذي يرتفع عن الكاحل، كما يجب الاهتمام بالبعد عن الكعب العالي حتى لا يبرز وجود عضلة خلفية، والاهتمام بالكعب المتوسط الطول أو القصير.
قصيرة القامة تلجأ دومًا أغلب الفتيات لاختيار البوت ذي الكعب العالي كي يعطيها الطوال الذي تحتاجه، ولكن هناك أيضًا خدعٌ بصرية آخرى تجعلكِ طويلة القامة منها ارتداء الحذاء مرتفع العنق الذي يصل للكاحل فهو يظهركِ صاحبة ساق طويلة.
طويلة القامةإذا كنتِ طويلة القامة يجب أن تعلمي أنَّه لا توجد خيارات كثيرة أمامكِ سوى أن ترتدي البوت ذا الكعب المتوسط الطول أو ترتدي البوت الفلات الذي يقلل من طول ساقيك.


المصدر : وكالات 

إرسال تعليق

0 تعليقات