اتباعك لهذه الخطوات يجعلك تحصلين علي افضل وزن مثالي

مدونة صبايا الخير تقدم لكم افضل خطوات لاكسابك وزن مثالي يناسب جسمك بطرق طبيعيه ومفيده,اتباعك لهذه الخطوات يجعلك تحصلين علي افضل وزن مثالي
اتباعك لهذه الخطوات يجعلك تحصلين علي افضل وزن مثالي
كثيراً ما تهتم النساء بخسارة وزنها لتظهر رشاقتها ويزداد تالقها وجمالها وسحرها, فليس من السهل ان تخسري وزنك مع نظام غذائي و تمارين رياضية بدون إرادة قوية من داخلك.
ومن ثم اتباع بعض الخطوات البسيطة والتى تساعدك فى خسارة الوزن منها :
شرب الماء كثيراً:
اشربي لترين من الماء يومياً, فيساعدك الماء علي إذابة الدهون  كما ان شرب 4 اكواب من الماء الفاتر صباحاً يساعد علي تنظيف الجسم وتخفيف الوزن.
الشاي الاخضر:
فتناول كوبين من الشاي الاخضر يومياً بعد الأكل بساعة يساعدك على خسارة الوزن, فيحتوي الشاي الاخضر علي مادة (الكاتشين) المضادة للأكسدة والتي تساعد علي حرق السعرات الحرارية وخسارة الوزن.
ممارسة التمارين صباحا:
عند الاستيقاظ من النوم خاصاً  عليكِ بممارسة الرياضة مع بعض تمارين الإسترخاء أو التمدد (الستريتشينج) لمدة 10 دقائق كي تنشط دورتكِ الدموية ويحدث تمدد للعضلات مما يعطي الشعور بالنشاط والحيوية ويحافظ علي ليونة الجسم.
الحركة الكثيرة:
عليكِ بإستغلال الفرصة حتي تتحركي كثيراً كممارسة رياضة المشي البسيط.  اركني سيارتك بعيداً عن المكان الذي تودين الذهاب اليه حتي تضطري للمشى اليه واستخدمي الدرج بدلاً من المصعد الكهربائى.

إرسال تعليق

0 تعليقات