احدث الوان حوائط لعام2015 الوان مستوحاة من الطبيعه لحوائط عام2015

مدونة صبايا الخير تقدم اروع الوان حوائط للعام الجديد علي الموضه مستوحاه من الطبيعه الشمس والخضره والبحر أخضر بلون البحر
احدث الوان حوائط لعام2015 الوان مستوحاة من الطبيعه لحوائط عام2015




أخضر بلون البحر
درجات الرمادي
أصفر بلون الشمس
بدرجات وتكوينات متفاوتة تطل الألوان علينا كل عام بنغمة جديدة مستوحاة من الطبيعة تارة ومشتقة من لون آخر تارة أخري، ولكن يجمع بينها جميعاً كونها تضفي روحا جديدة ومتألقة على المنزل.
 تبدأ رحلة الألوان فور تنبؤ المصممين بها واستلهامها من واجهات عروض الأزياء والتصميمات المختلفة لتدخل عالم الأثاث تدريجياً حتي يمكنك استقبالها بمنزلك. والتمتع بالألوان الجديدة لا يتطلب منك تغيير بالتة ألوان منزلك وإعادة طلاء الجدران بالكامل أو التخلص من قطع الأثاث، وإنما يمكنك دهان بعض القطع الخشبية القديمة بألوان جديدة أو تنجيد بعض القطع الأخرى بأقمشة بنفس اللون. والحل الأكثر سهولة هو استخدام بعض الوسائد والإكسسوارات لإكساب المنزل توليفه لونية جديدة.
أخضر بلون البحر
اللون الأخضر المائل للزرقة يكسو حوائط 2015، وهو مستوحي من اللون الأخضر للمياه التي تحيط بالجزر وتعكس درجات خضراء لألوان الشعب المرجانية، يعطي اللون شعورا متجدداً بالطاقة، الحيوية والتفاؤل ويتألق بشكل أفضل بالمساحات المفتوحة كالمطابخ وغرف المعيشة.
 
درجات الرمادي
مرة أخرى تعود الظلال والتدريجات اللونية ولكن بمفهوم أكثر نعومة عبر اللون الرمادي، حيث يأتي المزج بين درجات داكنة وهادئة منه لغرفة معيشة تتسم بالاسترخاء ومزيد من الانتعاش إذا تم مزجه بأساس وإكسسوارات من اللون الأبيض أو اتخاذه كخلفية لاستضافة ألوان أكثر جرأة كالأصفر.
 
أصفر بلون الشمس
من وحي أشعة الشمس حملت الجدران ضربات من الأصفر الزاهي تضفي البهجة والإشراق علي المنزل، ليس فقط علي الجدران وإنما بالأقمشة وقطع الأثاث، حيث تفرض حيويته وجودها بالغرف المليئة بالأنشطة كالمعيشة والمطبخ

إرسال تعليق

0 تعليقات